memo 7'ad eldawa we soso namet

Sunday, February 11, 2007

عزَّت لأنك ملؤها

الأخت العزيزة الكريمة SASO
تحياتي الطيبة والاشتياق ،
أنا بخير الحمدلله ومرت ـ تقريباً ـ أصعب مرحلة ـ وانا بصدد ترتيب نفسي تاني في خيمة جديدة بس مش ها غيب تاني كتير كدا. تحياتي إليكي والأصدقاء ، وطبعا بدون تعليق على كلامك ـ لأني اشاركك في الكثير منه الرأي ، ولا يفيد التكرار.

الأخت العزيزة TOTA
يارب تكوني كارديولجي ـ عشان ابقى اشتكي ليكي براحتي شوية

شرفت بزيارتك العطرة ، أنا عارف اني مديون بتفسير الغيبة ، هانت إن شاء الكريم
ولأ طبعا الأمر في بيت بهية لم ينصلح ولم يقوّم بعد ، ولكن لن يفيد وجودي الأن ـ في الظروف اللي انا فيها ـ لأن شخصيتي يشوبها الأنانية وبعضا من التعصب ولن أكون سويّ النفس عند إبداء الرأي ، أنا حقيقي في دوامة تانية خالص أختي العزيزة ، ولا أستطيع ـ حالياً ـ إلا ان أرى تحت قدمي فقط .. أمور صعبة وامتحان مرير بمر بيه لأول مرة ومحتاج تركيز فية هو وبس ، حتى لا تتطور أخطاءاً لتصبح كرونيكال.
لكن
زمن وبيمر ، وانا برتب الخيمة بس مش ها غيب تاني كتير كدا. تحياتي إليكي والأصدقاء.


الأخت / الأخ
أو
العزيزة / العزيز ..... We2am

تحياتي أولا ، وشكرا على تعليقك الرقيق ربنا يخليك ثانيا
ثالثا بقا .. انا كنت بتعامل مع شخصيتك على أساس ان وئام مؤنث وإلى الأن لا أدري أن كنتي ، أو كنت
لكن بقا لما قلت ( طيب ايه ده ، نطلع احنا منها ولا أيه ) .. مش عارف حسيت بغيرة الرجال .. انا عندي حق ولا مش عندي حق .. برجاء إيضاح الرؤية.

الأخ العزيز Micheal Mohsen
تحياتي إليك والأصدقاء وشكرا على زيارتك الكريمة وهانت إن شاء الكريم

عمرو ـ وـ رضوى

ألف ألف ألف مبروك وربنا يكرم الذرية
الصالحة ويهديكم نفوسا طيبة وسعادة راضية
مع تحياتي القلبية
عزَّت لأنك ملؤها ـ سيد الحبايب ـ في كل عرق
أو خليّة

5 Comments:

At 12:59 AM, February 12, 2007, Blogger saso said...

يااااااااااااه
ألف ألف حمد لله علي السلامة ..كده انت بجد اقوي من اي ظرف
كده تبقي فترة راحة مش انسحاب.. كده اتت بجد الشخصية اللي تخسلناها من كلماتك وشعار المدونة اللي وقفت عنده كتير

حمد لله علي سلامتك، اكتب كتير علشان افتقدنا كلماتك جدا

 
At 10:29 PM, February 12, 2007, Blogger يا مصر اكتب إليكي رسائلي said...

عزيزتي SASO
من الفرحة التي ادخلتها كلماتك الطيبة على قلبي ، حاولت ارد عليها بطريقتي ، ولم أتمكن ..

عزيزتي ،
لذلك أحب أسرة المدونين ، وخاصة البنات والنساء منهم .. فلهم قدر خاص بنفسي لافتقادي إلى كتف الأخت وقلبها فهي الأم الثانية في حياة الانسان ـ ذكرا أو انثى ..

شكرا

 
At 6:37 AM, February 13, 2007, Blogger Moslma-N said...

السلام عليكم
ان بداية تعليقى فى هذه المودنة كان تهنئة بعيد و المرة الاخرى كان تهنئة بعيد ايضا و هذه المرة عيد ايضا لانك عدت مرة اخرى للتدوين بعد هذه الغيبة , لا تغيب كثيرا , و اكتب ما بداخلك

 
At 9:02 AM, February 13, 2007, Anonymous Anonymous said...

كم أحببت مدونتك.. احببت جدا قصة حبك لأنامل الطفلة بكل مايحمل من معان عندما كنت -فقط- في العاشرة من العمر. لدرجة أنني لا استطيع أن أتخيل مدى حساسيتك ومشاعرك العميقة الآن!! أتعجب ايضا واحسدك على قدرتك الناضجة على الإعتراف بحبك الطاهر أمام والدتك رحمها الله.

معجبة جدا ايضا بحسك الديني الذي يقف بك على حافة كل شيء. انت نموذج للمسلم الحقيقي. ذلك الذي يدق قلبه بحب الله ورسوله لذلك يحب الكون والبشر. يدعو بالهداية للضالين وينخع فرحا بالصالحين. هذا هو قلب المؤمن الحقيقي. وهذا ما استشعرته من وراء كلامتك في المدونة والتي التهمتها التهاما بكل حرف فيها. نصحت أختي وأخي الأصغر أيضا بمتابعتك. مثلك خير قدوة لشباب المسلمين.

أود أن أقول المزيد لكن حيائي الأنوثي يمنعني


فاطمة

 
At 10:20 AM, February 13, 2007, Blogger يا مصر اكتب إليكي رسائلي said...

الأخت الفاضلة ـ صاحبة البطاقة المفقودة
أيه رأيك في الأسم دا بقا ؟؟؟ مش أحسن من مجهولة ؟

أختي العزيزة .. تحياتي اولا وشرفت بك زائرة كريمة
خجلت جدا وأنا أقرا كلماتك الطيبة ، وأحسست يدك تمسح قطرات دمعا ساخنا على وجنتي ، فشكرا لكي
ماما الله يرحمها كانت صاحبتي أو اختي الكبيرة ، وبناديها بأسمها ـ مش بماما ـ لأسباب كثثثثثثثثيرة مش مكانها هنا . اللهم اغفر لهما وارحمها كما ربياني صغيرا..
انتبهي لاختك واخوكي ـ ربنا يخليكم لبعض ويسعد قلوبكم ببعض ـ ويشرفوني واعتز بهم وشكرا على التنبيه حتى احرص على انتقاء اللفظ.
مرة ثانية والعمر كله ، شكرا على كلامك الرقيق

ـــــــــــــــــــــــ

الأخت العزيزة MOSLMA-N

شرفت بكي ، وفرحة العيد تملاً قلبي بينكم وبكم
شكرا على كلماتك الرقيقة
أما أن اكتب ما بداخلي ..دا موضوع تاني بقا ، لكن اقولك...
حاضر ها فكر وأول حاجه ـ طبعا بعيد عن السياسة لأني محتاج ارتب اوراقي من جديد
واللي ها لاقية ها عمل منه نسخه لو كان يعني ممكن واكتبة هنا. موافقة؟

 

Post a Comment

<< Home